صفحة لجنة العلاقات العامة والإعلام

* التعريف بلجنة العلاقات العامة والإعلام :
الإشراف على وضع الخطط والبرامج الإعلامية ومتابعة تنفيذها مع الإدارات المعنية .

مهام اللجنة:

1. العمل على إبراز أهداف الجمعية بالوسائل الممكنة .
2. متابعة أنشطة الجمعيات وتقديم الاقتراحات التي يمكن الاستفادة منها في عمل الجمعية.
3. إصدار نشرات وكتيبات وملصقات تبرز أهداف وأنشطة الجمعية.
4. الإعلان عن الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية من خلال اللجان العاملة.
5. إقامة الأنشطة والفعاليات الإعلامية التي تبرز دور الجمعية.
6. التنسيق مع الجمعيات الخيرية في المنطقة لطرح مشاريع إعلامية مشتركة .
7. العمل على إيجاد قاعدة بيانات شاملة للجمعية تحوي جميع بيانات الأعضاء.
8. تصوير وارشفة فعاليات الجمعية في جميع المجالات وانشطة اللجان .
9. متابعة الجرائد والمجلات للحصول على المعلومات التي تفيد في دعم عمل الصندوق.
10. الاشراف والدعم الفني على الموقع الإلكتروني للجمعية والاجهزة الاخرى ومتابعة احتياجات الجمعية من البرامج.

مجالات صرف اللجنة:

  1. عمل تصاميم.
  2. مطبوعات.
  3. إعداد تقارير إعلامية بجميع أنواعها.
  4. التواصل مع الجهات الإعلامية.

مشرف اللجنة: م. منذر بن عبدالله الحماد

البوم الصور
صفحة لجنة العلاقات العامة والإعلام